التكنولوجيا

هواوي تعزز تجربة Mate 10 الاستثنائية بأحدث الابتكارات والترقيات.. تعرف عليها

هواوي تعزز تجربة Mate 10 الاستثنائية بأحدث الابتكارات والترقيات

في إطار التزامها بتزويد مستخدميها بتجربة محسّنة مدعومة بأحدث الابتكارات التقنية، أعلنت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ عن ترقية جديدة لبرمجيات هواتفها HUAWEI Mate 10 Series، وتركز الترقية الجديدة التي أصبحت متاحة الآن للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز أداء التصوير الفوتوغرافي في ظروف الإضاءة المنخفضة الذي تمتاز به هواتف HUAWEI Mate 10، و HUAWEI Mate 10 Pro، وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 10.

 وتدرك هواوي التحديات الكامنة في تجربة التصوير الفوتوغرافي مع الإضاءة المنخفضة، وتركز على التخلص من نقاط الإشكال التي يتعرض لها المستخدمون وتزويدهم بالخواص المتميزة التي من شأنها تقديم صور ليلية نابضة بالحياة وواضحة ومفصلة باستخدام الهاتف الذكي.

وتمتاز سلسلة هواتف HUAWEI Mate 10 Series بكاميرا ’لايكا‘ المزدوجة (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل) مع عدسات SUMMILUX-H بفتحة f/1.6 وتقدم تجربة تصوير فوتوغرافي عالية الجودة يتم تحسينها بدعم من إمكانات الذكاء الاصطناعي وميزة التعرّف على الكائنات.

وتستمد هواوي إلهامها من احتياجات عملائها، مما يدفعها للتفاني المستمر في تزويد مستخدمي هواتفها بتجربة أفضل تتخطى حدود هواتفها الجديدة لمواصلة طرح الترقيات الخاصة بهواتفها الموجودة في السوق، وبين يدي المستخدمين.

وبالاعتماد على الترقية الجديدة، ستمتلك سلسلة هواتف HUAWEI Mate 10 القدرة على الاستفادة الأمثل من Kirin 970، أول معالج في العالم معزز بإمكانات الذكاء الاصطناعي، لالتقاط صور ليلية واضحة ومفصلة.

وتنطوي تجربة التصوير الليلي عادة على وقت تعرّض طويل، مما يجعل الكاميرا أكثر عرضة للاهتزازات.

وللحد من ضبابية الصور وعدم وضوحها، يعتمد الوضع الليلي في هواتف HUAWEI Mate 10 Series على تقنية مبتكرة لتثبيت الصور المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدمين سهولة التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة دون الاستعانة بحامل ثلاثي القوائم.

تجدر الإشارة إلى أن الترقية البرمجية الجديدة متاحة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن للمستخدمين تنزيلها عبر الوصول إلى علامة تحديث النظام ضمن التبويب ’نظم‘ في ’إعدادات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق