اعرف عربيتك

تعرف على 5 سيارات تحافظ على قدراتها سنوات طوالاً

5 سيارات تحافظ على قدراتها سنوات طوالاً3

أكد عدد من خبراء السيارات الروس -من خلال تقرير- أن هناك 5 سيارات تحافظ على قدراتها لسنين طوال، وأثبتت جدارة وقدرة عالية في الأداء على مر السنين.

1- “Land Cruiser” من تويوتا

“Land Cruiser” التي تنتجها شركة تويتا، أظهرت هذه السيارة رباعية الدفع قدرات فائقة على التحمل والعمل لسنوات طوال في ظروف مناخية مختلفة، بالاضافة قدرتها على السير في مختلف الطرق.

2- “Porsche Boxster”

سيارة “Porsche Boxster” أصبحت واحدة من السيارات المفضلة لدى سكان المدن المختلفة حول العالم، بالإضافة إلى قدرتها العالية وثبات قوة أدائها حتى مع مرور سنوات طوال من شرائها.

3- “Ford Explorer”

سيارة “Ford Explorer” تعتبر من أكثر المركبات شعبية عند سكان المناطق الجبلية، وتميزت بقدرتها على العمل في ظروف المناخ القاسية شديدة البرودة، وإمكانية اجتياز أصعب الطرق الوعرة في العالم خلال تلك الظروف المناخية.

4- “Chevrolet Corvette”

صنفت سيارة “Chevrolet Corvette” باعتبارها واحدة من أفضل السيارات الرياضية الشخصية في العالم، فستندهش حينما تعرف أن نماذجها التي أطلقت في ستينيات القرن الماضي ما زالت تعمل بكفاءة حتى اليوم!

5- “Toyota Avalon”

سيارة “Toyota Avalon” تلقى رواجاً واسعاً في الأسواق العالمية؛ وذلك لأنها تتميز بجودة الصنع والأداء الذي يحافظ على جودتها وقدراتها سنوات طوالاً.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق