سياحة وسفر

تعرف على 10 مناطق لا تُفوت زيارتها

هل تهوى المغامرة؟.. إليك 10 مناطق لا تُفوت زيارتها

هل تبحث عن أماكن لزيارتها وقضاء أفضل الأوقات بها، وأيضًا عيش المغامرة وحفر ذكريات بها، فلعلك إذًا تبحث عن أماكن جديدة لم تزل مكتشفة؛ حيث يقدم موقع «مجلة الرجل» مجموعة من المناطق التى تستحق الزيارة بالفعل، بما فيها من شلالات طبيعية ومرتفعات شاهقة تذهل زائريها، وقمم ثلجية رائعة.
تضم القائمة 10 أماكن يمكنك اختيار أفضلها وتجربة قضاء أيام عطلتك بها وهي كالآتي:

السافانا العظمي

على ارتفاع أكثر من 3200 قدم، فوق مستوى سطح البحر، تجذب عيناك غران سابانا، ويطلق عليها السافانا العظمي، ولعل أبرز ما يميز المنطقة المناظر الطبيعية، وتمتد إلى البرازيل وغيانا.

سيلهيلاندفوس

بارتفاع يتعدي الـ200 قدم، تأتي سيلهيلاندفوس بشلالات المياه الخلابة والرائعة في مرتفعات أيسلندا، والتي تعد واحدة من أفضل الشلالات في هذه المنطقة.

كهوف أكتليك وسلوفاك

هي عبارة عن نتوء تم اختيارها من قبل منظمة اليونسكو للتراث العالمي، من بين أكثر من ألف من الكهوف في العالم، بسبب روعتها وجمالها الطبيعي الذى يشد الناظرين.

فوكس جلاسير

يطلق عليه بوابة المغامرة، وهو عبارة عن نهر جليدي، وقلعة محفورة في سفوح جبال الألب الجنوبية، والتي توفر تجربة ممتعة لمفضلي رياضة المشي لمسافات طويلة على الجليد.

جزيرة يوكاتان

المعنى الحقيقي للسير بين الأطلال، فشبه جزيرة يوكاتان الممتلئة بالثغرات الضخرية الساحرة، والتى تتلألأ بالمزيد من الآبار الطبيعية العميقة والمجاري المائية التى تنتج عن انهيار الحجر الجيري بالمنطقة.

ماترهورن

يطلق عليها السياح اللعبة الكلاسيكية في ديزني لاند، ويشتهر هذا الجبل بمظهر هرم صخري محفور بالمنطقة.

بحر وادن

يمتد بين الدنمارك وألمانيا وهولندا، وهو عبارة عن أرض رطبة ساحلية تذهل الزائرين بمساحتها التى تبلغ أكثر من 4.400 ميل مربع.

بيمبروكشاير

بطول 186 ميلاً بطول الساحل الويلزي، يأتي شاطي بيمبروكشاير المذهل، ويتمتع الزوار بالمنظر البحري الفريد، الذي يأتي عبر قمم الجرف الوعرة.

مورافيان فيلدز

عبارة عن مجموعة حقول متعددة الأطراف، بمنطقة مورافيا، وهي تعتبر مصدر إلهام للمصورين حول العالم.

شلالات فيكتوريا

عبارة عن مجموعة شلالات تمتد على الحدود بين زامبيا وزمبابوي، صانعة ستاراً عملاقاً من المياه التي تظهر ألوان قوس قزح بمنظر مليء بالضباب الساحر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق