التكنولوجيا

تعرف على ميزة خفية في خرائط جوجل توفر لك الوقت

ميزة خفية في خرائط جوجل توفر لك الوقت

يتعرض الكثير منا للوجود في أماكن عامة مزدحمة للغاية، مثل المطاعم والمحلات التجارية، وينتج عن ذلك الضيق والضجر؛ الأمر الذي يدفعك في النهاية للمغادرة والعودة مبكراً إلى المنزل، لكن خرائط جوجل به ميزة خفية توفر لك الوقت كثيراً.

ميزة خفية في خرائط جوجل

تطبيق “خرائط جوجل” قضى على هذه المعضلة، فتطبيق “خرائط جوجل” به ميزة توفر الكثير من الوقت، قد لا يعلم بها الكثير من مستخدميه، تتمحور في الكشف عن أكثر الأوقات التي يكون فيها المكان مزدحماً؛ وذلك لتجنب زيارته في تلك الفترة بالتحديد.
وللاطلاع على هذه الميزة في “خرائط جوجل“، عليك فقط اختيار مكان عام شهير على الخريطة، مثل مطعم أو أحد المتاجر أو المولات التجارية، ثم انقر عليه، وعند دخولك على الصفحة الخاصة بالمكان على “خرائط جوجل“، ستجد بيانات تتعلق بالمكان المختار، مثل رقم الهاتف، وعنوان المواقع الإلكتروني الخاص به، وهناك قسم يحمل اسم “Popular Times“، أو “الأوقات الرائجة“، التي توضح أكثر الأوقات التي يكون فيها هذا الموقع مزدحماً على مدار الأسبوع.

مميزات خرائط جوجل

وفي بعض الحالات لا تتوافر هذه الميزة على خرائط جوجل، فتدخل على الموقع ولا تجد به ميزة أوقات ازدحام محددة، وفي هذه الحالة، فإنها تستخدم تعبير “إنه دائماً ما يكون مزدحماً”، وفي هذه الحالة، عليك إحضار وسيلة تسلية معك قبل الانطلاق إليه.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق