اعرف عربيتك

تعرف على … “لورسن آيسكاب” سوبر يخت فاخر للمناطق النائية

"لورسن آيسكاب" سوبر يخت فاخر للمناطق النائية

تبني شركة لورسن اﻷلمانية حالياً يخت “بروجكت آيسكاب” (Project Icecap)، ضمن سلسلة من يخوت البعثات المستعدة اقتحام أعمق المحيطات في العالم.
اليخت بروجكت آيسكاب سيكون عبارة عن سوبر يخت، يبلغ طوله 110 أمتار، مع مساحة داخلية تسع 20 ضيفاً عبر 10 مقصورات فاخرة، وسيتم إطلاقه خلال عام 2021.

تصميم “بروجكت آيسكاب”

بالرغم من أن شركة  لورسن اﻷلمانية تتكتم بشكل كبير على تفاصيل السوبر يخت، إلا أن أحد التصميمات التي تم تسريبها، كشفت عن معالم اليخت ، والذي سيحوي مهبط طائرات، حمام سباحة من فئة “إنفينيتي بول”، الذي يُشعِر مرتاديه بااندماج مع الطبيعة المحيطة، بالإضافة إلى قوس معكوس يسمح للأشخاص باﻹبحار في الظروف الصعبة بسهولة.

خصائص بروجكت آيسكاب

بروجكت آيسكاب” يشارك في خصائصه العديد من يخوت البعثات الجديدة مثل “بلانيت ناين“، الذي يأتي بطول 74 متراً، مع زيادة قدرته على زيارة الوجهات البعيدة بأقصى مستويات الراحة بين المسافرين اﻷثرياء وأصحاب اليخوت السوبر.

يخوت البعثات

يخوت البعثات تستطيع اﻹبحار في الظروف القطبية، كما أن لديها القدرة على الوصول إلى الوجهات البعيدة؛ ما يعني تعرض الضيوف لخبرات جديدة أثناء الحصول على راحة اليخوت السوبر الحديثة.
مناطق المناخ البارد مثل أنتاركتيكا وألاسكا، تعتبر الوجهات اﻷكثر شيوعاً لهذه اليخوت، هذا بالإضافة إلى المناطق اﻷقل برداً والنائية مثل النرويج وجرينلاند.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق