التكنولوجيا

تعرف على فرصة لمضاعفة أموالك وربح المال مع تطبيق PROVEIT

فرصة لمضاعفة أموالك وربح المال مع تطبيق PROVEIT

هناك فرص جيدة من أجل تحقيق الأرباح باستخدام هاتفك الذكي، وهناك تطبيقات توفر هذه الخدمة للمستخدمين، واحد منها لا يزال جديداً للغاية وهو تطبيق PROVEIT الذي يضاف إلى هذه الفئة من التطبيقات.

تحصل على المكافأة المالية في هذا التطبيق بناء على ما تقوم بدفعه للمشاركة إلى جانب قدرتك على الإجابة عن الأسئلة التي تطرح عليك في المجال الذي اخترته والذي تفهم فيه.

بعد تنزيل التطبيق سيكون عليك اختيار الفئة ودفع مبلغ بسيط يحدد لك يمكن أن يكون 5 دولارات فقط، بينما تحصل على ربح جيد يبدأ من بضعة دولارات إلى عشرات الدولارات كلما أجبت على المزيد من الأسئلة بسرعة.

يطرح عليك التطبيق 10 أسئلة مع إجابات جاهزة، ويشبه هذا تماماً برنامج من سيربح المليون الشهير، لكن التطبيق متاح بالإنجليزية وحالياً لمستخدمي آيفون فقط.

ويلعب الكثير من الناس على ألعاب وتطبيقات تختبر معارفهم عادة وهذا للمتعة، لكن هذا يصبح أفضل مع إمكانية اللعب من أجل المال.

من اللافت للنظر أن الأمر كله قانوني. أمضى فريق Proveit عامين في الحصول على الموافقة كـ”ألعاب تعتمد على المهارات” والتي تعفيها من بعض القوانين التي أعاقت تطبيقات المراهنات الرياضية الخيالية.

وقد جمعت الشركة الناشئة التي تتخذ من فلوريدا مقراً لها مبلغ 2.3 مليون دولار حتى الآن. وهي التي بنت التطبيق على أساس تجاري؛ لتضمن الوفاء بالدفع للمستخدمين الفائزين وتتم الأمور بشكل قانوني وبعيداً عن النصب.

مع الألعاب الترفيهية والتصميم الجيد الذي يتمتع به هذا التطبيق، يتيح لك Proveit الاستمتاع بتشويق المراهنات في أي لحظة. هذا يمكن أن يجعلها المفضلة بين اللاعبين والمستثمرين في عالم ألعاب المحمول دون عواقب.

في مقابلة صحفية مع TechCrunch أكد القائمون على التطبيق أنهم عملوا على تصميم التطبيق كي يكون ممتعاً للجميع بمن فيهم الخاسرون وإتاحة المزيد من الفرص للربح والاستفادة المعرفية، ويعملون دورياً على إضافة المزيد من الأسئلة والخيارات الجاهزة وتحديد الأجوبة الصحيحة بشكل موثوق.

وحصل التطبيق على الموافقات القانونية من السلطات في 33 ولاية بما في ذلك كاليفورنيا ونيويورك وتكساس، وتم الاتفاق مع 100 بنك من أجل الدفع للمستخدمين وتسهيل سحب الأموال وإدراجها في الرصيد بالتطبيق.

تم إطلاق Proveit في وقت مبكر من هذا العام، وقد وصل هذا التطبيق الآن إلى 80،000 مستخدم مسجل، و 6000 من المستخدمين النشطين الذين يستخدمونه باستمرار، ودفع ما مجموعه 750 ألف دولار أمريكي. ويطمح القائمون على التطبيق للوصول إلى جمهور أكبر.

لتشغيل Proveit، يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز آيفون أو آيباد الخاص بك، وتمويل حسابك من خلال شراء ما بين 20 دولاراً إلى 100 دولار لبدء اللعب.

يمكن الحصول على مكافآت وعروض من أجل تمويل حسابك بشكل أفضل وهذا للدفعات التي تتجاوز 100 دولار أمريكي.

في كل مرة تلعب فيها بالتطبيق يجب عليك الإجابة عن 10 أسئلة بشكل صحيح من خلال اختيار الإجابات الصحيحة، ولا يجب أن تتجاوز 15 ثانية للرد على كل سؤال.

من جهة أخرى صمم التطبيق لمنع عمليات الغش واستخدام وسائل أخرى للحصول على أجوبة، لكنه يوفر لك بعض المساعدات لتحقيق نتائج جيدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق