اعرف عربيتك

تعرف على …. سيارات رياضية تخطف الأنفاس

سيارات رياضية تخطف الأنفاس

يبحث عشاق السيارات دائما عن التميز والانفراد بالسيارات التي تحمل طابعاً خاصاً من الجمال والفخامة والأناقة، فالسيارة تعكس جزءاً كبيراً من شخصية من يقودها، وسنعرض في هذا الموضوع أبرز السيارات المكشوفة التي يهتم بها عشاق السيارات الرياضية.

Porsche Boxster S

السيارة التي تجادل الكثيرون حولها، ولكنها فرضت نفسها على الساحة بشخصيتها المستقلة عن مجموعة بورشا المتنوعة، فالسيارة بمحركها سعة 3.4 لتر، تدفعك بأقصى درجات النعومة لكي تصل إلى سرعة تعزلك عن العالم، أضيف إليها وحدات تبريد تسمح بتبريد لمحرك مدى الحياة.

Audi TT

لقد حققت تلك السيارة نصرا طويل الأجل على كل الفئات الأخرى من سيارات أودي المكشوفة، من حيث الشكل والأداء على الطريق. فبخلاف الشكل الجذاب للسيارة من الخارج، فالسيارة من الداخل رائعة الجمال تجذبك ببساطة تصميمها، وإمكانياتها المتنوعة من شاشات مثبتة بالمقاعد وإمكانيات أخرى، تمنحك القدرة على القيادة بكل سهولة وتركيز ومتعة.

Mazda MX-5

تم إصدار الشكل الأول من تلك السيارة عام 89، ومنذ ذلك الحين وأصبحت تلك السيارة أيقونه للسيارات المكشوفة حول العالم. وكل إصدار جديد من تلك السيارة كان يحقق القدر نفسه من النجاح، فتصميمها المبتكر يجعلها دائما تسير على نهج وحوض السيارات الرياضية ويمنحها القدرة على الانقضاض فى أى وقت.

تصميم السيارة من الداخل يجعلك قريبا من الطريق، ويزيد من قدرة التواصل بينك وبين السيارة، إضافة إلى تصميمها الخارجي اللافت الذى يجذب إليه الكثيرين.

Ferrari 488 Spider

كل ما تحمله تلك السيارة من تفاصيل فى تصميمها سيذكرك بأن تستحق أن تباع بـ200 ألف يورو، فمقود السيارة مستلهم من سيارات F1 Ferrari الأمر الذى يمنحك شعور هؤلاء النجوم أثناء خوضهم للسباقات النارية. السيارة لديها القدرة على القفز من سرعة صفر إلى 62 ميلا خلال ثلاث ثواني فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 203 أميال فى الساعة.

Fiat 124 Spider

تصنع تلك السيارة فى نفس المصنع الذي خرجت منه Mazda MX-5 ، ولكنها تخرج بمحرك مزود بشاحن تربو، الامر الذى سيجعلها تنطلق أسرع من قريبتها اليابانية. وبالاقتراب من السيارة التى سيجذبك تصميمها بالتأكيد ستجد أنها تحمل ملامح من السيارة العالمية مازيراتي Maserati

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق