الرياضة

تعرف على …جميلات تناوبن على حب نجوم كرة القدم!

جميلات تناوبن على حب نجوم كرة القدم!

يبدو أن العبارة التي تشير إلى أن العالم قرية صغيرة لم يكن مقصوداً بها  تأثير لتكنولوجيا في تقصير المسافات بين البشر للتواصل فيما بينهم فقط، ففي عالم كرة القدم هناك بعض العلاقات العاطفية التي حدثت بين نجوم تلك اللعبة والجميلات التي ينطبق عليها تلك المقولة أيضاً. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض العلاقات العاطفية التي ارتبط فيها نجوم كرة القدم بجميلات كن رفيقات عاطفيات لزملائهم من اللاعبين في مختلف الدوريات العالمية.

1- JENNY THOMPSON

بالتأكيد لن يصدق الكثيرون أن زوجة قائد منتخب إنجلترا وفتى الكرة الإنجليزية الذهب واين روني جيني ثامبسون كانت تجمعها علاقة عاطفية مع الفتى الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي قبل أن ينفصلا لتدخل جيني بعد ذلك في علاقة عاطفية انتهت بالزواج مع روني.

2-IMOGEN THOMAS

ارتبط اسم إيموجن ثوماس باثنين من أساطير كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز هما أيقونة مانشستر يونايتد الويلزي رايان جيجز ثم جيرمان ديفوه لاعب توتنهام السابق.

ويبدو أن ملكة جمال ويلز السابقة وعارضة الأزياء والموضة إيموجين ثوماس من صعبة المراس، فلم تدم علاقتها مع كلا النجمين أكثر من عدة أشهر قبل الانفصال عنهما.

كانت جيما أتكينسون من ضمن الجميلات اللائي ارتبطن بعلاقة عاطفية دامت لعدة أشهر فقط مع نجم ريال مدريد الأبرز كريستيانو رونالدو فلقد رافق الدون تلك الحسناء بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي بعام واحد.

وبعد الانفصال مع الدون عادت جميا مرة أخرى لترتبط بأحد لاعبي كرة القدم ولكن هذه المرة بماركوس بينت لاعب فريق إيفرتون السابق.

4- NEREIDA GALLARDO

جمعت تلك الحسناء حب أبرز نجمين في تاريخ ريال مدريد في الوقت الحديث، وهما كريستيانو رونالدو والقائد سيرجيو راموس، ففي عام 2007 ارتبطت تلك الحسناء الإسبانية نيردا جالاردو بسيرجيو راموس بعد أن تقابلا في أحد النوادي الليلة، ولكن العلاقة لم تدم سوى عدة أشهر.

لتعود جالاردو مرة أخرى للارتباط بأبرز لاعبي الميرنجي الدون كريستيانو رونالدو في عام 2008 .

5- MELISSA SATTA

ارتبطت مقدمة البرامج التلفزيونية وعارضة الأزياء الإيطالية ميليسا ساتا بكل من كريستيان فيري أبرز مهاجمي المنتخب الإيطالي في فترة التسعينيات وبداية الألفينيات وتحديداً بعد فوز المنتخب الإيطالي ببطولة كأس العالم عام 2006 قبل أن تنفصل عنه، وترتبط عاطفياًُ بكيفن برنس بواتنج لاعب ميلان الإيطالي.

6- RAFFAELLA FICO

يبدو أن الدون هو الراعي الرسمي للعلاقات العاطفية في مجال كرة القدم، فلقد ارتبطت تلك الحسناء بكريستيانو رونالدو عام 2009 في علاقة عاطفية لم تستمر طويلاً لترتبط مرة أخرى مع الفتى الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي .

والجدير بالذكر أن علاقتها بماريو بالوتيلي شهدت الكثير من المشاكل، فبعد خيانة بالوتيلي لها انفصلت عنه لتعود مرة أخرى إلى النجم الأسمر لتبدأ المشاكل من جديد بعد رفض بالوتيلي الاعتراف بأبوة الطفل الذي أنجبته.

7- ALICE GOODWIN

بعد أن انفصلت تلك الحسناء عن كريستيانو رونالدو في وقت مبكر من عام 2008 تزوجت من لاعب أرسنال السابق جيرمان بينانت الذي واجه الكثير من المتاعب بسبب تناوله للمشروبات الكحولية بكميات كبيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق