تنظيف ونصائح

تعرف على المحافظه مظهرك وتغلب على الهالات السوداء بالليزر

حافظ على مظهرك وتغلب على الهالات السوداء بالليزر

من قال إن الرجال لا يعانون من مشكلة الهالات السوداء حول العيون، فهي أسوأ عدو لنظرة مشرقة، فالعين منطقة حساسة للغاية وهي أرق من البشرة من 5 إلى 10 مرات على الأقل، وتتسبب الهالات السوداء والانتفاخ في إظهار الرجل في شكل مزعج.

وهناك أسباب عديدة تؤدي لظهور الهالات، مثل التعب المفرط والإجهاد، قلة النوم، آثار التبغ، سوء التغذية، التعرض لأشعة الشمس القوية، والوراثة وهي السبب الأكثر شيوعاً في عالمنا العربي، حيث تتسبب تلك الأشياء في إصابة أوعيتك الدموية بخلل يؤدي لتراكم الدماء في الجيوب، وتغير لون بشرتك تحت منطقة العين؛ ما يظهر وجهك متعباً وشاحباً.

وأصبحت تقنية وضع أكياس الشاي البارد على العين خلال الليل والعلاجات الطبيعية من الماضي، فالتخلص من التعب والهالات السوداء بهذه الطريقة لن يكون سهلاً، ولكن الآن ومع وجود مستحضرات التجميل وتقنيات الليزر الحديثة لم يعد هناك أي سبب للانزعاج منها، حيث يمكنك من خلالها أن تتغلب على هذه المشكلة المزعجة، وتحافظ على مظهرك وإشراقة وجهك.

وتستخدم تقنية الليزر في الكثير من الأغراض الطبية، ومنها تلك المتعلقة بالقضاء والتغلب على الهالات السوداء، حيث تعمل الأشعة الضوئية على إعادة تنشيط الدورة الدموية والكولاجين، حيث تبعث نبضات قصيرة من الضوء القوي مباشرة إلى المنطقة الجلدية الداكنة تحت عينيك، ويتم توقيت هذه النبضات الضوئية بدقة؛ لتحمل المقدار الصحيح من الطاقة اللازمة؛ لتقليص بعض الأوعية الدموية المحتقنة بالدم.

وبمكن الاعتماد على «عملية إزالة الحلقات الداكنة» لإزالة الهالات من تحت العين والتي تحتاج من ثلاث إلى خمس جلسات علاج، وتستغرق كل جلسة عشر دقائق تقريباً، ولكن يجب عليك أن لا تتعرض لأشعة الشمس القوية مباشرة بعد العلاج بالليزر، فهذه التقنية الحديثة سوف تساعدك في التغلب على مشكلة الهالات السوداء المزعجة، وتحافظ على مظهرك الخارجي ونضارة وجهك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق