عام

تعرف على أفضل ماركات النعال الجلدي للرجال 2018

أفضل ماركات النعال الجلدي للرجال 2018

بكل تأكيد يعتبر النعال أو الشبشب الرجالي الجلدي عنصراً أساسياً في أناقة الرجال الصيفية داخل الوطن العربي بشكل عام ومنطقة الخليج العربي بشكل خاص، فبجانب ارتقاع درجات الحرارة لمستويات كبيرة صيفاً وحتمية حصول القدمين على تهوية جيدة يوفر النعال أو الشبشب الجلدي طلة صيفية أنيقة للرجل ولقدميه .

ومع دخول فصل الصيف في أقوى فتراته الحارة كان التنافس بين الشركات المصنعة للنعال وشباشب الجلد الرجالي ساحنة أيضاً؛ لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أفضل ماركات النعال وشباشب الجلد الرجالي لعام 2018 .

1- نعال أوليكاي أونان – OluKai Kohana

تم صناعة هذا النعال الجلدي الرجالي القوي للغاية بواسطة شركة OluKai Kohana في ولاية هاواي الأمريكية ليتحمل ضغط الرحلات البحرية والمشي على الطرق الطبيعية غير الممهدة للولاية أثناء الرحلات الاستكشافية السياحية، ويتمز هذا النعال أو الشبشب الجلدي بتوفير المرونة الناجمة بسبب خفة الوزن والمتانة بسبب جودة الجلد المستخدم وقوة خياطته التي تجعله كوحدة قوية متماسكة .

2- نعال ريف درافتسمين- Reef Draftsmen

سواء تم ارتداؤه على الشورت أو سراويل الجينز أو حتى الدشداشة الخليجية فإن هذا النعال أو الشبشب الجلدي من ماركة ريف درافتسمين سوف يمنح الرجل التكامل المثالي لطلته الصيفية الخفيفة البعيدة تماماً عن الرسميات، كما سيمنح قدميه راحة كبيرة بسبب خفة وزن النعال، ولوجود بطانة مصنعة من ألياف عالية الجودة تقدم الدعم والراحة لباطن القدم أثناء المشي .

3- نعال باربرا شوم – Barbara Shaum

يعد هذا النعال أو الشبشب  الجلدي من بين أفخم وأقوى أنواع النعال أو شباشب الجلد الرجالي وذلك بسبب صناعته يدوياً وبإتقان كبير؛ ليدوم مدى الحياة بواسطة شركة باربرا شوم المتواجدة في عالم صناعة النعال، أو الشباشب الجلدية منذ 50 عاماً تقريباً.
ويتميز نعال أو شبشب الشركة الأمريكية العريقة بالبساطة الكبيرة التي تعبر عنها الأشرطة الجلدية الأنيقة للغاية، والتي تمنح قدمي الرجل مظهراً صيفياً أنيقاً يشعره بالراحة .

4- نعال بيركن ستوك – Birkenstock Arizona

بالتأكيد ماركة بيركن ستوك “Birkenstocks” تعد من أهم ماركات صناعة النعال أو شباشب الجلد على مستوى العالم، فتصميمها الكلاسيكي المقاوم للمياه والخامات عالية الجودة المستخدمة في صناعة منتجات بيركن ستوك مثل الجلد الفاخر، وبطانة النعال المصنوعة من الفلين المقوى وخامات أخرى تدعم راحة القدم بشكل مبهر كفيلة بضمان تواجد نعال بيركن ستوك الدائم في قائمة أفضل ماركات النعال أو شباشب الجلد الرجالي .

– نعال بروكس براذرز – Brooks Brothers

حققت علامة بروكس براذرز التجارية نجاحات كبيرة في عام 2018 في عالم صناعة النعال الجلدي الرجالي بكل تأكيد لتصبح من أفضل الماركات المصنعة للنعال الجلدي الرجالي الفاخر بعد ردود الانتشار الواسع لمنتجاتها الأنيقة التي تأتي بأشرطة جلدية عالية الجودة تحتوي القدم بشكل ممتاز وباطن مريح للنعل مصنوع من خامات تمنح النعال خفة الوزن، وتدعم راحة القدم بشكل رائع.

6- نعال ريف فانتوم – Reef Phantom

من أهم ماركات النعال الجلدي الرجالي داخل الولايات المتحدة بكل تأكيد؛ فهي حققت المعادلة الصعبة بالنسبة للأزياء الصيفية المتعلقة بالجمع بين الفخامة والمرونة في الوقت نفسه ويتمتع نعال ريف فانتوم الجلدي بأنه يمنح حرية كبيرة للرجال بتماشيه مع مختلف الوجهات التي يقصدها سواء شاطئ البحر أو غيرها من الأماكن الأخرى .

7- نعال تومي باهاما – Tommy Bahama

لا يوفر النعال الجلدي الرجالي المقدم من تومي باهاما الشكل المبتكر المصنوع بالكامل، وبشكل أساسي من الجلد الفاخر المنقوش فحسب بل يقدم كامل الحماية للقدم، ويعمل على تخفيف الضغط على منطقة باطن القدم بسبب البطانة المصنوعة من مكونات عالية الجودة تمتص الجزء الأكبر من كتلة الجسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق